كاريكاتير اليوم
حلا محمود ترسم.. "علاء ابو زيد.. قائد التنمية المطروحية"
فيديوهات
فرصة عمل محافظ وقيادات وشعب مطروح _ايد واحدة_ ضد الارهاب الغاشم
    ابراج×ابراج
    2017-02-05 12:59:01

    كتبت : ايمان عزمى

    #برج الحمل اليوم 
    - على الصعيد المهنى:

    يبدو أنك ستعمل فى مشروعك الخاص، وتلجأ لتعليق العمل المهنى لفترة من الوقت، إلا أن ظروف العمل المهنى فى حاجة ماسة إليك، واعلم أنك على وشك الحصول على بعض الثروة الغير متوقعة فى القريب العاجل.

    - على الصعيد العاطفى:

    يسيطر كل من الحب والعلاقات الأسرية على حياتك خلال هذه الفترة، وسوف تقضى وقت ممتع مع أطفالك اليوم، وستدرك أهم الأشياء فى حياتك، مما يساعدك على اتخاذ قرار يصيبك بالحيرة منذ فترة طويلة، كما أن قضاء وقت ممتع معهم سيقلل من شعورك بالتوتر.

    - على الصعيد الصحى:

    الاسترخاء هو أهم شئ يمكنك أن تفعله اليوم، وحاول الاهتمام بنظامك الغذائى، وتجنب تناول الوجبات السريعة، واهتم بالذهاب للطبيب من أجل الاطمئنان على صحتك

    #برج الثور اليوم

    برج الثور على الصعيد المهنى:

    تحسين الاتصال سيكون ميزة كبيرة لك اليوم، ويجب أن تستخدم هذه المهارة بحكمة فى هذه المرحلة من الزمن، وتنتابك رغبة قوية فى التقدم والتطور فى العمل تصل إلى أعلى مستوياتها وهو ما قد يتطلب منك أن تكون أكثر واقعية فى توقعاتك.

    برج الثور على الصعيد العاطفى:

    أنت تقف عند منعطف حاسم فى العلاقة بينك وبين شريك حياتك ولكنك تتمكن من اتخاذ القرار أخيرًا اليوم حيث تنعم بوضوح رؤية غير عادى اليوم وستكون قادرًا على الحكم بشكل واضح على الأمور دون انفعال أو تهور.

    برج الثور على الصعيد الصحى:

    قبل أن تجبر نفسك على نظام غذائى جديد قاسى جدًا أو ممارسة الرياضة يجب أن تتأكد من أن هذا هو ما تحتاجه فعلاً ولا تضع معاييرًا غير مناسبة لك وحاول أن تستعن بمختص يمنحك رؤية أفضل لاحتياجاتك ومتطلبات جسمك.

    #برج الجوزاء اليوم
    حظك اليوم الجوزاء على الصعيد المهنى :

    لديك العديد من الالتزامات المعلقة ولكن هناك متسع من الوقت لانجازها بكل سهولة، ومع ذلك سوف يكون هناك شعورا لا يهدأ فعقلك ليس مستعدا للتركيز على الإطلاق فمن الأفضل أن تأخذ يوم عطلة لنفسك فتحتاج إلى قسط من الراحة وهذا سيساعدك على تخفيف التوتر إلى حد كبير .

    الجوزاء على الصعيد العاطفى :

    كنت تعتقد أن قدرتك على جذب الحبيب منخفضة ولكن هذا هو الوقت المناسب لفعل شئ تجاه ذلك فيجب أن تعمل على تحقيق هدفك.

    الجوزاء على الصعيد الصحى :

    حالتك الصحية فى ذروتها اليوم فمن الضرورى أن تبدأ ممارسة روتين خفيف فى الصباح من أجل التمتع بصحة جيدة، وهذا هو أفضل ليوم لاتخاذ هذه الخطوة، فقد تواجه بعض الشكوى من الأسنان فى المساء، فمن الضرورى أيضا تغيير نمط الغذاء الخاص بك .

    #برج السرطان اليوم
    حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى :

    أنت تهدر الكثير من الوقت فى التفكير، فتستطيع طلب المشورة من الاشخاص ذوى الخبرة المهنية فاليوم عقلك منشغل بالأمور الوظيفية .

    السرطان على الصعيد العاطفى :

    اليوم لديك العديد من المشاعر الإيجابية وكذلك السلبية داخل عقلك، وهذا هو أفضل وقت لاتخاذ قرار حاسم بشأن حياتك الرومانسية، فهذا هو الوقت للحب والرومانسية.

    السرطان على الصعيد الصحى :

    هذا هو الوقت المناسب لجمع القيم الروحية مع لذاتك الداخلية، فابحث عن الأشخاص الذين يدعمون روحكفقد كنت مستاء من بعض الاحداث فى حياتك .

    #برج الاسد اليوم
    حظك اليوم الأسد على الصعيد المهنى :

    هناك عدد من الفرص المختلفة التى تنفتح أمامك اليوم فقد تشعر بالإرهاق ولكن يجب ألا تسمح لهذا الشعور أن ينتابك، ويمكن أن تغير المستقبل المالى الخاص بك فالعمل السريع والحاسم ضرورة من اليوم .

    الأسد على الصعيد العاطفى :

    قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة فيما يتعلق بحياتك وحتى لو لم تشعر بذلك، وهذا هو افضل وقت لتأخذ القرار بالسماح بالتجارب السابقة بقوى والطريقة التى خضتها فى الماضى يكون لها تأثير كبير على قراركم.

    الأسد على الصعيد الصحى :

    استعد لبعض الأخبار الجيدة وخاصة فيما يتعلق بمنزلك، واستفد من الطاقات الإيجابية على قدر المستطاع، فهذا هو أفضل وقت لبدء ترميم أو إعادة عرض منزلك .

    #برج العذراء اليوم 
    برج العذراء على الصعيد المهنى:

    اختر الأوقات المناسبة لتقديم طلبات الإجازة، فالأجواء الآن تتطلب تواجد أكثر فى مكان عملك خاصة أن مهامك المنوط بها لا تصلح للتأجيل.

    برج العذراء على الصعيد العاطفى :

    لا تتحدث عن مشاكلك الأسرية مع الغرباء فأنت لا تعرف هل سيحتفظون بأسرارك أم لا، الكتمان له فوائد فى أحيان كثيرة.

    على الصعيد الصحى:

    تظهر عليك علامات الإرهاق بسبب تذبذب مواعيد نومك، وتحتاج إلى ضبط يومك حتى تحصل على ساعات كافية منالراحة

    #برج الميزان اليوم
    حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني:

    تواجه خلافًا فى وجهات النظر اليوم فى المكتب سواء مع زميل لك أو أحد مرؤوسيك أو رئيسك فى العمل، وبغض النظر عما يحدث فإنك بحاجة للاحتفاظ بهدوئك اليوم وتتجنب كل المواجهات المحتملة كى تحد من مستوى التوتر.

    برج الميزان على الصعيد العاطفي:

    أنت فى مزاج عاطفى جدًا وتظهر لشريك حياتك جانبًا جديدًا من شخصيتك لم يراه من قبل ويجعله يتمسك بك بشدة وهذا اليوم سيشكل فارقًا فى حياتك معه ويعزز فى نهاية المطاف علاقتك به.

    برج الميزان على الصعيد الصحي:

    التوتر والإجهاد يؤثران على صحتك بشدة اليوم، وحان الوقت لأن تهتم بشكل خاص بصحتك فتجاهل المشاكل الصحية الخاص بك لا يجعلها تختفى ولكن من المرجح أن تصبح أكثر خطورة مع مرور الوقت.

    #برج العقرب اليوم
    حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى :

    هذا يوم خاص للتعامل فى الأنشطة الخيرية، ولا تتعجل على الأشياء إذا كنت تواجه أى ضغوط وقد تكون محظوظ غذا تسعى لتحقيق المزيد من مصادر الدخل .

    العقرب على الصعيد العاطفى :

    هناك مؤشر قوى على دخول طرف ثالث فى العلاقة العاطفية الخاصة بك، وعليك أن تعلم أن أحدهم من ماضيك يحاول الدخول فى حياتك مرة أخرى، كما ان التدخل قد يأتى من المقربين أو الآباء فمن الضرورى أن تقف بجانب الشريك لردع كل هذا .

    العقرب على الصعيد الصحى :

    لقد انقطعت فترة طويلة عن ممارسة لياقتك الصحية لأسباب مختلفة، وسوف تعود لمسارك الصحيح اليوم، تجاهل صحتك اليوم قد يكلفك الكثير

    #برج القوس اليوم 
    حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:

    مرونتك لن تفيد هذه الفترة، ولابد أن تكون قدر المسئولية التى تتحملها، فالمناصب القيادية تحتاج إلى قرارات حاسمة أحياناً.

    برج القوس على الصعيد العاطفي:

    سرعة بديهتك لن تخدمك فى كل المواقف، والتعامل مع الأقارب تحتاج إلى كياسة أكثر من ذلك، حاول ان تتحكم فى انفعالاتك.

    برج القوس على الصعيد الصحي:

    العودة لممارسة الرياضة ستجعل منك شخص قادر على حرق كميات كبيرة من الدهون فى وقت قياسى ومن ثم التخلص من الوزن الزائد.

    #برج العقرب اليوم
    حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى :

    هذا يوم خاص للتعامل فى الأنشطة الخيرية، ولا تتعجل على الأشياء إذا كنت تواجه أى ضغوط وقد تكون محظوظ غذا تسعى لتحقيق المزيد من مصادر الدخل .

    العقرب على الصعيد العاطفى :

    هناك مؤشر قوى على دخول طرف ثالث فى العلاقة العاطفية الخاصة بك، وعليك أن تعلم أن أحدهم من ماضيك يحاول الدخول فى حياتك مرة أخرى، كما ان التدخل قد يأتى من المقربين أو الآباء فمن الضرورى أن تقف بجانب الشريك لردع كل هذا .

    العقرب على الصعيد الصحى :

    لقد انقطعت فترة طويلة عن ممارسة لياقتك الصحية لأسباب مختلفة، وسوف تعود لمسارك الصحيح اليوم، تجاهل صحتك اليوم قد يكلفك الكثير فى المستقبل .

    #برج الدلو اليوم
    حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:

    قد تضطر إلى القيام بادوار مختلفة اليوم فى عملك، ولذلك لا تتردد فى الاتصال بأصدقائك المقربين وطلب مساعدتهم ولو حتى بشكل معنوى حيث يمكن لأصدقائك أن يشكلوا دعمًا قويًا يقودك إلى النجاح، وللطلاب يمكن تكون هذه المساعدة جيدة للغاية وتساعدهم فى الحصول على مكانة مرموقة.

    برج الدلو على الصعيد العاطفي:

    اذا كنت أعزب من المحتمل أن تدخل علاقة غرامية جديدة اليوم، وإذا كنت مرتبطًا قد تلعب بعض المعلومات الجديدة دورًا حاسمًا فى علاقتك العاطفية حيث تعلم شيئًا سيئًا عن شريك حياتك فحاول أن تعذره وأن تنظر إلى مميزاته.

    برج الدلو على الصعيد الصحي:

    تعانى من زيادة فى الضغط النفسى مما يترك تأثيرًا سلبيًا على صحتك وأفضل طريقة لمعالجة هذا أن تتجنب المواجهات والمشاكل فى هذا اليوم وأن تلجأ لبعض تقنيات الاسترخاء بحيث لا تتراكم الضغوط عليك ويعرض صحتك للخطر.

    #برج الحوت اليوم 
    حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:

    من المحتمل أن تحدث بعض التغييرات فى مكان عملك، قد تبدو بالنسبة لك فى البداية غير مشجعة، ولكن سرعان ما يفتح أفاقًا جديدة بالنسبة لك ولكن هذا سيتطلب منك الشجاعة والإيمان للاستفادة من هذه الفرصة وقد تبدو لك المغامرة محفوفة بالمخاطر فى البداية ولكنك يمكنك الحصول على المتعة بالفعل فى النهاية.

    برج الحوت على الصعيد العاطفي:

    تشعر بالتفاؤل اليوم على الصعيد العاطفى وتتمتع بحس دبلوماسى مع شريك حياتك وستكون قادرًا على التعامل مع أى حالة تحدث فى الأسرة أو العلاقة العاطفية اليوم، وستتعامل مع أى مشاكل بطريقة متعاطفة وجيدة تعزز علاقتك العاطفية.

    برج الحوت على الصعيد الصحي:

    قد تضطر إلى الذهاب لإجراء فحوصات صحية كبيرة اليوم وقد تراودك مخاوف صحية ولكن هذه المخاوف ستكون بمثابة إنذار كاذب أو بمثابة تحذير يشير إلى أنك بحاجة لإجراء تغييرات فى النظام الغذائى الخاص بك ونمط حياتك.


    التعليقات
    الاسم
    البريد الالكترونى
    التعليق
    كود التحقق