كاريكاتير اليوم
حلا محمود ترسم.. "علاء ابو زيد.. قائد التنمية المطروحية"
فيديوهات
فرصة عمل محافظ وقيادات وشعب مطروح _ايد واحدة_ ضد الارهاب الغاشم
    ناجيه زايد غنيوة : محبة الناس وثقتهم بي هو ما دفعني نحو الاستمرار
    2010-12-08 01:55:50

     
    حاورها ــ سلمى سعد الدين و خلود بدوي
    رمز الجمل هو رمز مثالي ينطبق عليها تماماً نظراً لقدرتها العجيبة على تحمل المشاق وصبرها على احتمال الجهد الكبير في هجير الصحراء وحرها اللافح فهي تقطع المسافات مع أهلها عبر الصحاري الحارة فإنها تستطيع نقل الأثقال من المشاكل للعمل على حلها وتعمل على مساعدة من تقدر على مساعدته . بالفعل سخرها الله – سبحانه وتعالى – لخدمة الناس ولذا اختارها أبناء الصحراء لتمثيلهم بالحزب ومازالوا ورائها لتتقدم في خطوات ناجحة  وأمامها ليمهدوا لها وبجانبها ليكونوا معها وليس بمفردها.
     
    فناجيه زايد غنيوة بنت الحارة وتصر اصراراً كاملاً على خوض المصاعب لتُثبت لنفسها قبل الآخرين بأنها قادرة على إثبات الذات والنجاح أياً كانت هذه المصاعب كما أنها لا يغمض لها جفن حتى تشعر بأنها قدمت شئ لمن يحتاجونه.
     
    ناجيه زايد غنيوة
     
    ناجيه زايد غنيوة دبلوم تجارة دفعة 1988م مدير إدارة السكرتارية والحاسب الآلي للإدارة العامة للموارد البشرية بشركة المياة والصرف الصحي بمطروح وعضو أمانة المرأة منذ عام 1990م  و عضو الحزب الوطني ورئيس لجنة الشئون الصحية والإجتماعية من 2001 حتى 2008 وعضو لجنة شئون العاملين بشركة المياه . دخلت بوابة العمل السياسي منذ تخرجها عام 1988 حتى الآن .
     
    ثقة كبيرة
     
    تقول ناجية زايد غنيوة أن المسئولية أصبحت أكبر مما كانت عليه قبل اجتيازها الخطوة الأولى في انتخابات الحزب الوطني الديمقراطي الداخلية . وتؤكد بأن نجاحها واختيارها من قبل الجماهير ثقة منهم فيها ، وهذا عمل على زيادة إصرارها على خوض التجربة حتى النهاية أملاً في نجاحها أكثر وحتى تعمل على تحقيق ما يتمنوه من وثوق بها.
     
    صدق و تصميم
     
    تصمم ناجيه زايد غنيوة على إيجاد حلول للمشكلات التي على الساحة ومعروفة بالنسبة لأهالي مطروح ، بالإضافة إلى المشاكل المدفونة تحت الأنقاض وتحتاج لمن يبحث عنها ويظهرها أمام أعين المسئولين .
     
    وتقول ناجيه أن الجماهير قد اختارت من يمثلهم فقد اختاروا من يتوقعوا أن يخدمهم ويساعدهم في حل مشاكلهم ويكون لسانهم مع المسئولين.
     
    لن أتغير
     
    تؤكد ناجية زايد غنيوة بأنها لن تتغير ولن تغير رقم الهاتف الخاص بها وأجندتها هي نفسها . بل زادت اصرارا على مساعدة أبناء الصحراء وتلبية ندائهم . وتشير بأن محبة الناس وثقتهم بها هي التي دفعتها نحو الاستمرار في مساعدتهم فالناس تريد من يخدمهم ويساعدهم على توصيل استغاثتهم وصوتهم لأعلى صوت بقدر المستطاع.
     
    وأكدت ناجيه أنها لن تتهاون في مساعدة أي شخص يطلب مساعدتها وتؤكد بأنه سيكون لها مقر بالحزب الوطني في المراكز الثماني وستدوام على التواصل مع جميع الأهالي وستعمل على إيجاد روح التواصل مع أبناء الصحراء.
     
    بنت القبائل
     
    استطاعت ناجية زايد أن تكون بنت جميع القبائل بالقطاع الشرقي وسيوة وتؤكد بأنها تفخر بإحترام الناس لها، و هو ما يدفعها للأمام . وتشير ناجيه أن السبب في كونها بنت القبائل أنها تتحدث من قلبها فما يخرج من القلب يصل للقلب . وتؤكد بأن القناع يزول ولكن الطبيعة تستديم وتبقى .
     
    أهداف ناجيه
     
    تؤكد ناجيه زايد غنيوة بأنها ستقدم مشاريع وحلول وتعمل هي والآخرين كفريق عمل في دخول المستثمرين مطروح فهذا يعمل على فتح باب للرزق وفرص عمل للشباب والعمل على توفير سيارات إسعاف وكذلك وجود طبيب يتواجد بصفة مستمرة بكل مركز .
     
    وتشير بأنها ستتواصل مع رجال الأعمال وأصحاب الخير لإحضار ماكينات غسيل كلوي وتريد ناجيه  نشر التعليم خاصة للبنات حتى ولو اقتصرت فترة التعليم على المراحل الأولى فقط  حتى تقرأ وتكتب وتنشئ فصول محو الأمية في كل مكان محروم من التعليم ليأخذ كل ولد وبنت فرصته من التعليم حتى أُظهر للعالم كله أن البادية بها سيدات افضل مني وقادرين على الوصول لأعلى المراتب وتحقيق المستحيل .
     
    ما أتمناه
     
    ناجيه زايد غنيوة : أتمني أنا وباقي المرشحين أن نكون فريق عمل ولن أكون بمفردي لأن يد الجماعة تحل وتربط وتمد يد العون "وأراهن على ذلك "|.


    التعليقات
    الاسم
    البريد الالكترونى
    التعليق
    كود التحقق